دندونة والأحباب


دندونة والأحباب

منتدى ياكل الجوووووووو
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

                


شاطر | 
 

 هيفاء تتكلم عن اليسا ونانسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ice princess
*
*
avatar

الجنس انثى القوس عدد المساهمات : 556
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 22
الموقع الموقع : dandona-firend.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: هيفاء تتكلم عن اليسا ونانسى   الجمعة أكتوبر 23, 2009 1:23 pm

صور جديدة لهيفاء وهبي وتتحدث عن اليسا ونانسي

نجمة يوم أمس في برنامج مايسترو كانت الفنانة هيفاء وهبي، التي رفضت في حلقتها في برنامج "اكيد مايسترو" التحدث عن علاقتها وحقيقة انفصالها عن طارق الجفالي خطيبها السابق، معتبرة ان هذه الامور من خصوصياتها، وهي لن تتحدث في الموضوع احتراما للعلاقة التي كانت تربطها بطارق؛ كما رفضت هيفاء التعليق على صورتها وهي تحمل ابنتها التي لم ترها منذ سنوات، ولم تتفو ه بأي كلمة وكأنها لم ترد الخوض في تلك الليلة في امور تحزنها معتبرة ان الحياة قست عليها وبأنه لا يمكن ان تكون كل الايام سعيدة، لأن هذه سنة الحياة.

ورغم ان نيشان وصف هيفاء بالهدية، الا انها تحفظت عن الاعتراف بانها نجمة، معتبرة انها نجمة صغيرة بين نجوم كبار لا يمكن تجاهلهم، كما قالت انها ليست قمر روتانا بل اوحدة من اقمارها، بينما رفضت التحدث في موضوع تجديد عقدها مع روتانا، فلم نفهم هل ثمة خلاف بين الطرفين، ام نجر د انها لم تقرر بعد وتنتظر ان تتفاوض مع القيمين على الشركة ومن ثم تقرر.
واعترفت هيفاء انها تغار ، وعن راغب علامة قالت انها معجبة بفنه رغم الخلاف بينهما، وقالت انها لا تمل من قراءة كتب نجيب محفوظ، وبأنها تحتفظ بتماثيل لام كلثوم، وبأن رأيها صغير جدا امام عظمة فن عبد الحليم حافظ، وذلك عندما سالها عنه نيشان. ثم كانت مداخلة من سيرين عبد النور التي اكدت ان لا خلاف بينها وبين هيفاء كما يعتقد البعض بل انهما صديقتان، وهذا ما اكدته ايضا هيفاء.
عن سلطان الطرب جورج وسوف قالت انها تعشقه وبانها لم تصدق نفسها عندما طلبوا منها تصوير كليب "ارضى بالنصيب". وتحدثت عن النجاح المدوي لاغنية "يا غايب" للنجم فضل شاكر واعترفت بانها تخاف من الوحدة. اما عن موجة المتعريات ومن حاولوا تقليدها، فقد تحفظت هيفاء في جوابها رغم قولها ان بعض المشاهد في الكليبات الفاضحة تستفزها، مع ان نيشان قال لها ان احد الضليعين في الفن قال ان هيفاء فتحت الباب اما ظاهرة المغنيات الحسناوات لكنها اقفلت الباب وراءها في اشارة الى ان احدا لم ينجح سواها .



صحيح أن هيفاء هي الوحيدة التي نجحت بالكليبات المعتمدة على الجرأة؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dandona-firend.ahlamontada.net
 
هيفاء تتكلم عن اليسا ونانسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندونة والأحباب :: القسم الترفيهي :: اخر اخبار روتانا سينما ومواعيد عرض الافلام-
انتقل الى: