دندونة والأحباب


دندونة والأحباب

منتدى ياكل الجوووووووو
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

                


شاطر | 
 

 منه شلبي: لم أفرض شروطي على تامر حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آ¨آ¨â„¢آ¤آ¦ noor habib آ¦
*
*
avatar

الجنس انثى العذراء عدد المساهمات : 489
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 22
الموقع الموقع : http://dandona-firend.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: منه شلبي: لم أفرض شروطي على تامر حسني   الخميس يونيو 24, 2010 10:54 am

قدمت الفنانة الشابة منه شلبي مؤخرًا فيلم "نور عيني" مع الفنان تامر حسني، إلتقت إيلاف معها وأجرت الحوار التالي الذي تمحوَّر حول الفيلم ومشاريعها المستقبليَّة، حيث نفت شلبي فرضها أيَّة شروط على كل من المنتج محمد السبكي والفنان تامر حسني، في فيلم "نور عيني" مؤكدةً أنَّها وافقت على الفيلم لإعجابها بالسيناريو وتوافر كافة عناصر النجاح فيه.
وأشارت منه في حوارها مع إيلاف إلى أن بدأت التحضير لفيلمها الجديد مركز التجارة العالمي مع المخرج يسري نصر الله موضحةً أن حضورها الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي أضاف إليها كفنانة.
بداية ما الذي جذبك لدور الفتاة الكفيفة في فيلم نور عيني ؟
نور عيني فيلم تتكامل فيه عناصر النجاح، من سيناريو جيد، إلى إنتاج محترم، مرورًا بفنان كبير مثل تامر حسني له جماهيرية عريضة، وصولاً إلى مخرج متميز، فكيف اعتذر عن فيلم فيه كل هذه العوامل، لذلك عندما قرأت السيناريو أعجبني كثيرًا وقررت الموافقة عليه .
تأخرت موافقتك علي الفيلم مما اعتبره البعض اعتذارًا مقنعًا وقتها ؟
ليس اعتذارًا مقنعًا، وإن أردت أن أعتذر عن عمل لدي الشجاعة الكافية للاعتذار وهذا يحدث كثيرًا، لكن كل ما حدث أن الفيلم عرض علي في وقت كانت لدي فيه ارتباط مع المخرج الكبير يسري نصر الله لتقديم فيلم جديد بعنوان "مركز التجارة العالمي"، لذلك لم أكن أعرف ما إذا كان تصوير العملين سيبدأ معا أم لا، وعندما سألت وجدت أن "مركز التجارة العالمي" تأجل تصويره إلى ما بعد بداية الصيف لذلك وافقت على تقديم "نور عيني" طالما لا يوجد تعارض بين العملين. ما حقيقة خلافاتك مع المنتج محمد السبكي بسبب الأجر وشروطك على تامر حسني للظهور معه ؟
تضحك طويلا لا توجد خلافات مع السبكي ولم أفرض شروطي على تامر حسني لأن لم يكن لي أية شروط أصلا، وافقت على الفيلم لأني وجدت أنَّ الدور سيضيف لي ولم أتحدث في الأجر مطلقا. هل سمعت بترشيح مي عز الدين لبطولة الفيلم قبلك؟ من خلال الصحف فقط، وعندما سألت المنتج قال لي أن هذا الكلام غير صحيح، فلا أحد يعرف أدق التفاصيل غيره.
هل كنت ستقدمين الدور إذا صرح لك بأنها اعتذرت عنه؟
بالتأكيد ليست لدي أي مشكلة في أن أقدم دور اعتذرت عنه أية زميلة، فالاعتذار لا يعني التقليل من الدور أو من الفنانة المعتذرة وإنما قد يكون ناتج عن عدم ملائمة الدور فحسب، وفي النهاية كل فنان يقدم الدور بشخصيته وبطريقته الخاصة.
الم تقلقي من النقد الذي وجه لك لمشاركتك تامر بطولة فيلمه الجديد في البداية؟
لا أفكر بهذه الطريقة، يهمني أن يكون الدور جيدا في عمل محترم وهو ما حصلت عليه في فيلم "نور عيني" لذلك لم أنظر تحت قدمي، واعتقد أن كل من شاهد الفيلم سيشعر بأنني قدمت عمل يضيف لي.
كيف كانت استعدادتك لتمثيل هذه الشخصية ؟
التقيت بفتيات كفيفات وحاولت أن أتقرب منهم لأعرف كيف تكون حياتهم لأستطيع تقديمها على الشاشة ورفضت وضع عدسات لاصقة حتى أكون أقرب إلى الواقع، واعتمدت على الإحساس في كثير من المشاهد حرصا على المصداقية خصوصا وأن الفتاة الكفيفة كثيرا ما تعتمد على إحساسها في اتخاذ القرار وأعتقد أنني نجحت في ذلك إلى حد كبير.
شخصية الفتاة الكفيفة تقدمها الفنانة منى زكي في فيلم أسوار القمر ،
فهل حدث خلاف بينكم كما تردد؟
ما حدث مجرد صدفة ليس أكثر، وشخصية الكفيفة سبق وأن تم تقديمها أكثر من مرة سواء في السينما أو في التليفزيون لذلك لا توجد مشكلة في تقديمها، كما أن علاقتي بمنى أقوي بكثير من الخلاف على تشابه في الأدوار، الصحافة الصفراء دائما ما تضخم أحداث وتفتعل أحداثا أخرى.
هل تعتقدين أن الفيلم سيصمد وسط منافسة أفلام الصيف؟
بالتأكيد، فالفيلم مقدم بطريقة جيدة وكافة أبطال العمل أدوا أدوراهم بشكل جيد وفي النهاية أتمنى بالتأكيد أن يحقق أعلى الإيرادات لأنه فيلمي.
ما الجديد بالنسبة لفيلم مركز التجارة العالمي؟
بدأت جلسات العمل التحضيرية للفيلم وسنبدأ تصويره قريبا، لكني لن أستطيع أن أتحدث عن أية تفاصيل في الوقت الراهن بناءا على رغبة المخرج.
هل ستعترض منى شلبي على جرأة يسرى نصر الله خوفا من التعرض للهجوم مثل منى زكي في إحكي يا شهرزاد؟
إطلاقا، لأني وافقت على الفيلم بكافة تفاصيله وليس لدي أي اعتراض عليه كما أنني أثق في المخرج الذي أتعامل معه لذلك لن يكون هناك مجال للاعتراض، ربما سيكون هناك مناقشة حول المشاهد التي قد لا أشعر بها حتى أتفهمها وأستطيع تقديمها.
لماذا ابتعدت عن التليفزيون هذا العام ؟
لست نجمة تليفزيون كي يكون مطلوب مني تقديم مسلسل كل عام ، لكني أتمنى بالطبع تقديم أعمال تليفزيونية لكنه مرهق جدا ويستغرق وقت طويل في التحضير والتصوير، كما أن نجاح حرب الجواسيس بهذه الصورة الكبيرة واستمرار إذاعته حتى الأن يشكل عائقا كبيرا أمام اختياراتي المقبلة لاسيما وأنني مطالبة بأن أقدم عمل لا يقل عن حرب الجواسيس لذلك كان القرار بالابتعاد عن الدراما هذا العام.
عدت مؤخرا من مهرجان كان ماذا أضاف لك المشاركة في مثل هذا المهرجان الكبير؟
سافرت إلى كان على نفقتي الخاصة لحضور فعاليات المهرجان ومشاهدة الأفلام التي يتم عرضها هناك والتقيت بعدد كبير من صناع السينما العالمية واستمعت إلى مناقشتهم وأرائهم حول الأفلام التي تم عرضها فكل هذه الأسباب أضافت لي كفنانة وستتحكم في اختياراتي المقبلة بالتأكيد.
هل يمكن أن نراك مع المخرج خالد يوسف مجددا؟
ولما لا، إذا قدم لي عمل جيد لن أتردد في العمل معه خصوصا أن أحد كبار المخرجين السينمائيين في الوقت الراهن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منه شلبي: لم أفرض شروطي على تامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دندونة والأحباب :: صور واخبار اهم المغنين واشهرهم :: صور واخبار تامر حسنى-
انتقل الى: